بواسطة

اركن السيارة Brain Out مرحلة 181

حل المرحلة 181 من لعبة Brain Out

اركن السيارة brain out 

حل لعبة brain out 181 بالعربي 

حل لعبة brain out level المرحلة 181

مرحبا بكم زوار" مـنـصـة رمــشــة " يسعدنا أن نضع لكم عبر منصتنا هذه حل المستوى 181 لعبة Brain Out ، وهي لعبة ألغاز خادعة مشوقة مجانية مع سلسلة من محفزات الدماغ المثيرة والأحاجي المختلفة لاختبار وتحدي عقلك، وكما هي تقيم قدرتك على التفكير المنطقي، ردود الفعل، الدقة، الذاكرة و الإبداع، وحيث ان لعبة الدماغ خارج براين اوت "Brain Out" بها عديد المستويات والأسئلة والألغاز لحلها يجب الابتعاد عن المنطق قليلا والتفكير في أي شء ممكن لحلل هذه الألغاز، ولا تجيب على السؤال بالطريقة العادية إذا كنت لا تريد أن يتم خداعك، وإن توقفت في مستوى معين من لعبة براين اوت 181 ، فنحن على "مـنـصـة رمـشـة" نقدم لك المساعدة، وإليك حل لغز لعبة براين اوت ١٨١ ، واللغز هو :

اركن السيارة Brain Out 

ويكون حل لغز Brain Out 181 هو :

قم بقيادة السيارة البيضاء قليلا، ثم انعطف يمينًا واخرج من الشاشة. سترى أن موقف السيارات مستمر وأن هناك مساحات إضافية. سيكون عليك بعد ذلك إنشاء فتحة صغيرة لإيقاف السيارة والتحقق من المستوى.

لاحظ أنه لا يمكنك ركن السيارة في المركز الثاني في البداية، فالسيارات قريبة جدا، وإذا ضربت واحدة، فستخسر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
حل لعبة Brain Out المرحلة 181 بالعربي

العنوان: اركن السيارة؟

الوصف: موقف سيارات ذو منظر علوي مع العديد من السيارات. لدينا سهام زرقاء.

تلميح: استمر مباشرة للعثور على أماكن وقوف السيارات الأخرى.

الحل: قم بقيادة السيارة البيضاء قليلا، ثم انعطف يمينًا واخرج من الشاشة. سترى أن موقف السيارات مستمر وأن هناك مساحات إضافية. سيكون عليك بعد ذلك إنشاء فتحة صغيرة لإيقاف السيارة والتحقق من المستوى.

لاحظ أنه لا يمكنك ركن السيارة في المركز الثاني في البداية، فالسيارات قريبة جدا، وإذا ضربت واحدة، فستخسر.
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...