بواسطة

الوقت المناسب للعمل الذي يقوم به الطفل في الصورة أدناه هو الظهر.؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: الوقت المناسب للعمل الذي يقوم به الطفل في الصورة أدناه هو الظهر. بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

الوقت المناسب للعمل الذي يقوم به الطفل في الصورة أدناه هو الظهر.

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

الوقت المناسب للعمل الذي يقوم به الطفل في الصورة أدناه هو الظهر.؟ 

الحل النموذجي:

خطأ. 

يزرع الطفل بذورًا في الأرض، وهو عمل يتم عادة في الظهر. فالشمس تكون أكثر برودة في الظهر مما هي عليه في الصباح الباكر أو في المساء، مما يوفر ظروفًا أفضل لنمو النباتات. بالإضافة إلى ذلك، يكون الطقس عادة أكثر جفافًا في الظهر، مما يساعد على الحفاظ على رطوبة التربة.

وهناك سبب آخر يجعل الظهر وقتًا جيدًا للعمل في الأرض، وهو أن الأطفال عادة ما يكونون أكثر نشاطًا في الظهر بعد استراحة الغداء. هذا يجعلهم أكثر قدرة على التركيز على العمل والحصول على أفضل النتائج.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الوقت المناسب للعمل الذي يقوم به الطفل في الصورة أدناه هو الظهر.؟

اسئلة متعلقة

مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...