بواسطة

هو فن من الفنون البصرية التي تقوم على تنظيم وتنسيق مجموعه من الصور والاشكال والكتابات صواب خطأ؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: هو فن من الفنون البصرية التي تقوم على تنظيم وتنسيق مجموعه من الصور والاشكال والكتابات صواب خطأ بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

هو فن من الفنون البصرية التي تقوم على تنظيم وتنسيق مجموعه من الصور والاشكال والكتابات صواب خطأ

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

هو فن من الفنون البصرية التي تقوم على تنظيم وتنسيق مجموعه من الصور والاشكال والكتابات صواب خطأ؟ 

الحل النموذجي:

صواب.

الفن التشكيلي هو أحد الفنون البصرية، ويشمل مجموعة متنوعة من الفنون التي تعتمد على التكوين والتنظيم والشكل، مثل الرسم والنحت والعمارة والتصميم. وتعريف الفن التشكيلي الذي ورد في السؤال يتوافق مع تعريف الفن التشكيلي بشكل عام، حيث يعتمد على تنظيم وتنسيق مجموعة من الصور والأشكال والكتابات.

وفيما يلي بعض الأمثلة على الفن التشكيلي الذي يعتمد على تنظيم وتنسيق مجموعة من الصور والأشكال والكتابات:

الرسم: يمكن أن يتضمن الرسم مجموعة من الصور والأشكال والكتابات، مثل لوحة "الموناليزا" للرسام ليوناردو دافنشي، والتي تضم صورة امرأة ومجموعة من النباتات والكتابات.

النحت: يمكن أن يتضمن النحت مجموعة من الصور والأشكال والكتابات، مثل تمثال "الحرية" في مدينة نيويورك، والذي يضم صورة امرأة تحمل كتابًا في يدها.

العمارة: يمكن أن تتضمن العمارة مجموعة من الصور والأشكال والكتابات، مثل برج إيفل في مدينة باريس، والذي يضم مجموعة من الصور والأشكال الهندسية.

التصميم: يمكن أن يتضمن التصميم مجموعة من الصور والأشكال والكتابات، مثل تصميم إعلان تجاري، والذي يضم صورة وشعار ونص.

وعليه، فإن الإجابة على السؤال هي صواب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هو فن من الفنون البصرية التي تقوم على تنظيم وتنسيق مجموعه من الصور والاشكال والكتابات صواب خطأ؟

اسئلة متعلقة

مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...