بواسطة

اكتب رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: اكتب رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

اكتب رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

اكتب رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي؟ 

الحل النموذجي:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الي صديقي العزيز….

ان مدينتي جدة تلقب بعروس البحر الاحمر فهي احد اهم المدن السياحية الساحلية في المملكة العربية ، فمدينتي تشد الناظرين اليها بجمال تنظيمها فشوارعها واسعة وشواطئها جميلة ونظيفة وبها اطول نافورة في العالم نافورة الملك فهد اني ادعوك الي زيارتها وساسعد بقدومكم وانتظرك في اقرب وقت .

صديقك 

إلى صديقي العزيز،

كيف حالك؟ أتمنى أن تكون بخير.

أكتب لك هذه الرسالة لأخبرك عن بلدتي الجميلة. لقد عدت إليها بعد غياب طويل، وقد وجدتها أكثر جمالًا وازدهارًا مما كانت عليه من قبل.

بلديتي بلدة صغيرة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط. تتميز بطبيعتها الخلابة، حيث تحيط بها الجبال من جميع الجهات، وتمتد أراضيها الخصبة حتى البحر.

يوجد في بلدتي العديد من المعالم التاريخية والثقافية، مثل القلاع والحصون القديمة والمتاحف والمعارض الفنية. كما يوجد بها العديد من الشواطئ الجميلة، التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

أحب بلدتي كثيرًا، فهي المكان الذي ولدت فيه ونشأت فيه. أشعر بالسعادة والراحة عندما أكون فيها.

أتمنى أن أتمكن من زيارتك فيها قريبًا، حتى تتمكن من رؤيتها بنفسك.

مع خالص التحيات،

[اسمك]

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اكتب رساله الى شخص عزيز اصف فيها بلدتي؟
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...